الرئيسية / ألبوم الصور / النادي العلمي الكويتي يستقبل أمين عام مجلس التعاون الخليجي

النادي العلمي الكويتي يستقبل أمين عام مجلس التعاون الخليجي

 

استقبل نائب رئيس مجلس إدارة النادي العلمي الكويتي طلال جاسم الخرافي وأعضاء مجلس الإدارة الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف الزياني، لدى وصوله لدولة الكويت في زيارة خاصة للنادي العلمي للمشاركة في افتتاح المعرض الدولي التاسع للاختراعات في الشرق الأوسط الذي يقيمه النادي برعاية أميرية سامية من صاحب السمو تحت شعار “لقاء المستثمرين بالمخترعين” وبمشاركة 200 مخترع يمثلون 36 دولة من مختلف قارات العالم يقدمون 150 اختراعا مبتكرا لخدمة البشرية.

وأكد الزياني في تصريح عقب وصوله مطار الكويت، ان رعاية صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، تأكيد على حرص الكويت قيادة وحكومة وشعبا على تعزيز الابتكار والابداع والاختراع.

وتابع قائلا “هذا المعرض يقام للعام التاسع على التوالي، وهي جهود مشكورة من النادي العلمي لما يقومون به من اعمال وتشجيع للمخترعين من كافة انحاء العالم بعرض مخترعاتهم، فهناك اختراعات عديدة تم تبنيها وتطويرها، والبداية كانت من هذا المعرض”.

واضاف الزياني “اكرر سعادتي بالمشاركة في افتتاح هذا المعرض مع اخواننا في الكويت وأتطلع لمشاهدة ما تم إنجازه من قبل المخترعين، فالابتكار والاختراع من اهدافنا الرئيسية في مجلس التعاون بتشجيع الشباب على الابتكار والقدرة على صنع العمل بدلا من البحث عن العمل والوظيفة”.

وأردف أمين عام مجلس التعاون بالقول “فمثل هذه المعارض والمؤتمرات تأتي في نفس الاطار ونفس السياق ونأمل ان شاء الله ان نرى مخترعين اكثر ومبدعين اكثر من شباب الامة العربية وشباب دول مجلس التعاون بصورة خاصة”.

IMG_7840 IMG_7841 IMG_7842 IMG_7843

عن editor

شاهد أيضاً

النادي العلمي: الاعتدال الربيعي فلكياً.. الإثنين المقبل

  أعلن النادي العلمي الكويتي ان الاعتدال الربيعي لهذا العام يوافق فلكياً يوم الإثنين المقبل ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *