الرئيسية » الأخبار » شركة البترول الوطنية الكويتية بالتعاون مع فريق الغوص الكويتي التابع للنادي العلمي بحملة لتنظيف مياه رصيف التصدير الشمالي
الغوص والكويتية نظفا مياه رصيف التصدير الشمالي

شركة البترول الوطنية الكويتية بالتعاون مع فريق الغوص الكويتي التابع للنادي العلمي بحملة لتنظيف مياه رصيف التصدير الشمالي

قامت شركة البترول الوطنية الكويتية بالتعاون مع فريق الغوص الكويتي بحملة لتنظيف مياه رصيف التصدير الشمالي على شاطئ منطقة المنقف، وذلك في إطار تنفيذ مسؤولية الشركة المجتمعية.

وشارك في الحملة عشرة غطاسين من فريق الغوص الكويتي، وأربعة غطاسين من الشركة، هم: مدير التدريب والتطوير الوظيفي سامي مال الله، رئيس قسم التخطيط القوى العاملة والهيكل التنظيمي في دائرة الموارد البشرية يوسف الكندري، والغوصان المشغلان في مصفاة ميناء الأحمدي حمد كمال ومحمد الكندري.

وقد قام الغواصون بإزالة النفايات والبلاستيك والطحالب والشباك وغيرها من الأنقاض من منطقة الرصيف الشمالي والتدقيق على حالة الأرصفة تحت الماء.

وحضر الرئيس التنفيذي محمد غازي المطيري جانباً من هذه الحملة، ورافقه نائب الرئيس التنفيذي لمصفاة الشعيبة مطلق العازمي. وأشاد المطيري بجهود غواصي الشركة المتطوعين لهذا العمل ذي المردود الايجابي على البيئة وبجهود فريق الغوص الكويتي ونجاحاته العديدة والمشهودة في حماية البيئة البحرية. وشدد على أن المشاركة في عمليات التنظيف هي واجب وطني نظراً لما تسببه النفايات وشباك الصيد الجائر من أضرار بيئية لا تخفى على أحد.

شارك في الحملة أيضاً دوائر الخدمات العامة والعلاقات العامة والإعلام والصحة والسلامة والبيئة، وتواجدت سيارة إسعاف للطوارئ.

شاهد أيضاً

web 695

المطوع : المخترعون هم الاستثمار الحقيقي والثروة التي يجب الحفاظ عليها

أثنى عضو مجلس الأمة الأسبق عبدالعزيز المطوع خلال زيارته لمعرض الاختراعات على الابداعات والاختراعات الكويتية ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *