الرئيسية / الأخبار / “عمومية العلمي” اعتمدت التقريرين المالي والإداري لعام 2013

“عمومية العلمي” اعتمدت التقريرين المالي والإداري لعام 2013

بحضور رئيس مجلس إدارة النادي العلمي إياد الخرافي ونائب رئيس مجلس الإدارة م. طلال القحطاني والأمين العام يوسف الحمد وأمين الصندوق سامي العبطان الشمري وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية وممثلي وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، اعتمدت الجمعية العمومية العادية التقريرين المالي والإداري لعام 2013 ومحاسب ومدقق حسابات النادي للعام الحالي.
وخلال الاجتماع الذي عقد بمقر النادي رحب رئيس مجل الإدارة إياد الخرافي بالحضور وشكر الجميع على تلبية الدعوة لحضور الإجتماع للوقوف والاطلاع على جهود وإنجازات المجلس خلال عام 2013 والدفع بمسيرة النادي إلى الإمام والنجاحات التي تحققت والمسؤولية الكبيرة الملقاة على المجلس من خلال ثقة أعضاء الجمعية العمومية بأعضائه.
وتم عرض التقريرين المالي والإداري لعام 2013 حيث تم توزيعهما على أعضاء الجمعية واشتملا على إنجازات مجلس الإدارة والأنشطة والبرامج والدورات والمعارض المحلية والخليجية والعربية والعالمية وانجازات النادي المختلفة، وعرض نشاطات إدارات النادي المختلفة إلى جانب الميزانية السنوية وبنود الصرف الخاصة بكل إدارة ومن ثم اعتماد محاسب ومدقق حسابات النادي للعام الحالي 2014، وقد تمت الموافقة بالاجماع من قبل أعضاء الجمعية العمومية على ما جاء بالتقريرين المالي والاداري لعام 2013.
هذا وقد تم الانعقاد وسط أجواء هادئة وإشادة أعضاء الجمعية العمومية للنادي بالإنجازات العلمية الشبابية التي حققها النادي من خلال الأنشطة المتنوعة والمتعددة والتي حققت نجاحات ترتب عليها زيادة أعداد الشباب المنتسبين إليه والمشاركة في برامجه وأنشطته ودوراته التي تواكب المتغيرات العلمية الحديثة، وذلك لمساعدة أبنائنا على الاستفادة واستيعاب كل ما هو جديد في مجال التكنولوجيا المتطورة للانطلاق به نحو مستقبل أفضل.

عن editor

شاهد أيضاً

النادي العلمي توج الفائزين بالمراكز الأولى لمسابقة الطائرات اللاسلكية

في حفل ختام مبهر النادي العلمي توج الفائزين بالمراكز الأولى لمسابقة الطائرات اللاسلكية   في ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *