الرئيسية » الأخبار » وليد الملا: نهدف إلى إطلاع العالم على تاريخ ومعالم الكويت
319928_e

وليد الملا: نهدف إلى إطلاع العالم على تاريخ ومعالم الكويت

شاركت دولة الكويت ممثلة بجمعية الكشافة الكويتية في المخيم العالمي 56 للاسلكي «الجوتا والجوتي» والذي اقيم على مدى يومين بمشاركة عربية وعالمية.
وقال عضو مجلس ادارة جمعية الكشافة والمشرف العام على المخيم وليد الملا ان المخيم يهدف الى التعارف بين ثقافات العالم وتبادل الآراء عن طريق الانترنت واللاسلكي مشيرا الى ان هناك الكثير من دول العالم شاركوا في المخيم.
واوضح الملا ان الجمعية تشارك سنويا في هذا الملتقى العالمي مشيراً الى اننا نعمل من خلاله على نشر تاريخ ومعالم الكويت، منوها الى ان هناك ثلاثة فرق شاركت في المخيم من الكويت هي فريق من جمعية الاصلاح ومن النادي العلمي الكويتي اضافة الى جمعية الكشافة ووزارة التربية، معربا عن بالغ شكره وتقديره لرئيس واعضاء مجلس الادارة على تشجيعهم واهتمامهم الدائم بالمشاركة بهذا المخيم العالمي.
من جانبه قال المشارك في المخيم القائد حسين دشتي ان هذا المخيم يعتبر من الافكار الكشفية المميزة مبينا ان جميع كشافي العالم يلتقون فيما بينهم بهدف تبادل المعلومات والخبرات الكشفية، مشيرا الى ان ذلك يساعد على تطوير الحركة الكشفية عربيا وعالميا.
بدوره اوضح القائد يوسف الخضري انه تم خلال المخيم عقد ندوة عالمية تناولنا فيها بعض المقترحات الكشفية التي تتعلق بالشباب والجوالة والعمل على حل القضايا والمشاكل التي تواجههم.

شاهد أيضاً

web 695

المطوع : المخترعون هم الاستثمار الحقيقي والثروة التي يجب الحفاظ عليها

أثنى عضو مجلس الأمة الأسبق عبدالعزيز المطوع خلال زيارته لمعرض الاختراعات على الابداعات والاختراعات الكويتية ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *