الرئيسية » الأخبار » النادي العلمي يطلق دورته الصيفية الأولى لعام 2013
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.

النادي العلمي يطلق دورته الصيفية الأولى لعام 2013

44

انطلقت بالنادي العلمي أولى الدورات الصيفية لصيف 2013 مشتملة على دورات علمية وأنشطة وبرامج في كافة أقسام وورش وإدارات النادي، وبمشاركة أعداد كبيرة من النشء من الجنسين، استقبل قسم تسجيل الدورات عدد هائل من الأبناء مع أولياء أمورهم للتسجيل في الدورات العلمية المختلفة التي ينظمها النادي لهم في هذا الصيف.

واستقبل مدير المركز الرئيسي بالنادي عبد الله العويس الأعضاء الجدد وأولياء أمورهم الذين حضروا لمتابعة إنضمام أبنائهم في الدورات واختيار الأنشطة التي تناسب ميولهم ورغباتهم بحضور ومتابعة الأمين العام بالإنابة وعضو مجلس إدارة النادي علي الجمعة ومدربي الأقسام والورش بالنادي.
وعرض العويس طريقة سير نظام الدورات التي تقدم بالأقسام العلمية والورش، وأجاب على كافة الاستفسارات التي طرحها أولياء الأمور، كما تناول مدربي الأقسام بالشرح ما يقدم خلال الدورة من برنامج وأنشطة أمام الحضور .
ولفت العويس أن النادي العلمي قد وفر وسائل مواصلات تغطي كافة مناطق الكويت لنقل المشتركين من منازلهم إلى النادي والعودة، مطمئناً أولياء الأمور بأن النادي قد أكمل كل التجهيزات اللازمة للأنشطة والدورات والبرامج المتنوعة التي تقدم للأبناء هذا العام لتأتي بصورة هادفة وميسرة ومشوقة ومحببة للأبناء.
وفي نفس السياق قامت إدارة العلاقات العامة بالنادي بتنظيم خط سير الباصات لمختلف مناطق الكويت وتوجيه الأعضاء إلى الباص الخاص بكل منطقة، وتعريف المشتركين بالأنشطة الترفيهية والرياضية التي تتخلل الدورات وأماكن اقامتها حيث تم وضع برنامج للمسابقات الترفيهية والرياضية والرحلات العلمية والترويحية على مدار أيام اقامة الدورات.
كما انطلقت بادارة علماء المستقبل بالنادي دورات مخصصة للأطفال من 4 إلى 7 سنوات، واشتملت على تقديم أنشطة علمية مبسطة ومحببة للأطفال وبرنامج رحلات.

شاهد أيضاً

web 695

المطوع : المخترعون هم الاستثمار الحقيقي والثروة التي يجب الحفاظ عليها

أثنى عضو مجلس الأمة الأسبق عبدالعزيز المطوع خلال زيارته لمعرض الاختراعات على الابداعات والاختراعات الكويتية ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *